رئيس مركز ام الجرم قرار منع التجول في صالح الوطن والمواطن

رئيس مركز ام الجرم قرار منع التجول في صالح الوطن والمواطن
الزيارات: 494
التعليقات: 0

استنادًا إلى أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- القاضي بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد لمدة 21 يوما، تبدأ من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا، تحدث رئيس مركز ام الجرم الاستاذ/سلطان الشريف قائلاً:

أمر الله تعالى في كتابه الكريم المسلمين بطاعتة، وطاعة رسوله، ووليّ الأمر، قال تعالى: “يا أيّها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرّسول وأولي الأمر منكم”(النساء:59)، وقد ناسب أن يكون لفظ الأمر بطاعة وليّ الأمر داخلاً في معيّة الخطاب وهذا يدلّ على أنّ طاعة ولي الأمر من طاعة الله ورسوله. فنحن الآن ومع انتشار هذا الوباء الذي اجتاح العالم بأسره نرى ان حكومتنا الرشيدة قد قامت بأقوى الاحترازات للوقاية من هذا الوباء ( كورونا ) ليعيش المواطن في أمن وأمان ورغد من العيش ومن ضمن هذه الاحترازات حذر التجول وفي الجهه المقابلة نجد شعب ابي يفخر بقيادته وتوجيهاتها فهم قد كسبوا أجر الأخرة على طاعتهم لولي الأمر وسلامتهم الصحية فهنيئاً لنا بقياداتنا فنحن في أعينهم داخل بلادنا الحبيبة وفي خارجها. فاللهم ادمها نعمه على مملكتنا الحبيبة.

حفظ الله الجميع من كل مكروه وأساله تعالى أن يزيل الغمة عن بلادنا خاصة وعن جميع بلاد المسلمين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>