تنمية شرق خليص تحتفي باليوم الوطني الـ٨٨

تنمية شرق خليص تحتفي باليوم الوطني الـ٨٨
الزيارات: 2430
التعليقات: 2

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص قي مساء يوم الجمعة الموافق ١٤٤٠/١/١١هـ احتفالاً باليوم الوطني الـ٨٨ .. وهيأت مقر اللجنة ليكون مناسباً وملائماً للاحتفال، وقد تزيّن المكان بألوان الوطن وأعلامه على أنغام الوطن وفي بهجة أهل هذا الوطن بيوم وحّد فيه الملك عبدالعزيز هذه البلاد .

في البداية رحّب رئيس اللجنة الاستاذ عبدالمحسن محمد الحميري ونائبه الأستاذ علي مشيخص الطياري وكافة أعضاء اللجنة بالضيوف من خلال الممر الذي تمّ عمله وقد تزيّن الممر بالأخضر والأبيض في جوٍّ بهيج يبعث الفرح والسرور ويعبّر عن الاعتزاز والانتماء لهذا الوطن المعطاء .

أبدع في تقديم هذا الاحتفال الأستاذ: خليفة حميد الحميري فقد ربط الماضي العريق والصعوبات التي واجهها و تحملها قادة هذا البلاد في سبيل أعمارها حتى أصبحت تتوهج بالنجاحات و وتأمل بالمزيد منها وأدرج قائلاً : ” في هذه الذكرى الـ٨٨، يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء ” .. تلا ذلك آيات من الذكر الحكيم من القارئ : حسان الحميري .

ثم تقدّم الأستاذ: علي مشيخص الطياري بتقديم كلمة نيابةً عن زملائه أعضاء لجنة التنمية بشرق خليص شكر فيها زملائه الذين عملوا على إنجاح هذا الاحتفال ورحّب بالضيوف الكرام وقدّم فيها
كلمات جميلة حول وطننا المعطاء الذي قدّم نموذجاً جميلاً في تنظيم الحج وتقديم خدماته لزائري الحرمين الشريفين .. وثمّن الجهود التي تبذلها المملكة في تحسين التعليم وحرصها على نشر العلم وتعليم أبناء الأمة وتشجيع البحث العلمي والاهتمام بالتراث الاسلامي واختتم كلمته بقوله ” نرفع اسمى عبارات التهاني لخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين ونتوجه بالدعاء لجنودنا البواسل وقد بذلوا النفس والنفيس من اجل الوطن وفقهم الله “.

ثمّ كنّا مع عرض مرئي عن ” مراحل الدولة السعودية ” يحكي عراقة الماضي وأصالة الحاضر لهذه الوطن وحكامه الأوفياء .. ثم تلاه عرضٌ مرئي لبرامج لجنة التنمية في المدى القريب والتي حوت ازدهاراً وتألقاً ملحوظاً وقد نال كلا العرضين استحسان الحضور ولله الحمد .

بعد ذلك قام الجميع بلا استثناء كباراً وصغاراً بكتابة عباراتهم وتعابيرهم حول اليوم الوطني وحول وطنهم الحبيب وتضمنت العبارات عدداً من الجمل اللطيفة والجميلة والمليئة بالحب والاعتزاز بهذا الوطن .. وتلا ذلك فقرة احتفالية تضمنت عدداً من الشيلات الوطنية والتي شارك فيها الجميع بهجة وفرحاً .

وكما هي عاداتهم .. قدَّمت لجنة التنمية العشاء للضيوف والحضور تكريماً لهم لتشريفهم وحضورهم لهذا الاحتفال وهم من يعتبرون احد اكبر عوامل هذا النجاح، فشكراً للجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص على هذا الاحتفال الجميل الذي جمع أهالي المنطقة في روحٍ جميلة واجواء وطنية، وشكراً لكل من حضر وساهم في إنجاح هذا الحفل .. ونسأل الله عزّ وجل أن يحفظ لنا هذا الوطن المعطاء ويحفظ لنا ولي امرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله و ولي أمره الامير محمد بن سلمان آل سعود، وجنودنا البواسل الذين يحمون حدود هذا الوطن ويذودون بالدفاع عنه .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    خطوة رائدة ولطالما كانت تنمية شرق خليص سبّاقة للإبداع

  2. ١
    زائر

    إلى رئيس التنميه الاجتماعية بأحياء شرق خليص
    الاستاذ عبدالمحسن الحميري

    من أيّ أبواب الثناء سندخل وبأيّ أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرّت
    في مناسبة اليوم الوطني 88 اليوم التاريخي المهم والتي كنتم المنظم له بكل وعي واحتراف في مركزكم الموقر ليلة البارحة ١٤٤٠/١/١٠هجري.
    ومن أعماق القلوب اوجه كلمة الشكر مشفوعة بالامتنان والتقدير لكم شخصياً والفريق عملكم الرائع على ما قمتم به من احتفال منضبط اتسم بقدر كبير من التنظيم المتقن والتعاون المثمر الذي أسهم في إسعاد الناس، نسأل الله عزوجل أن يجزل لكم التوفيق والاستمرار في هذا العطاء متطلعين إلى مزيد من الإنجازات في رفعة وطننا الغالي.
    محبك اخوك رئيس مركز التسامي الاستاذ عبد الله رشيد المرامحي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>