محافظة خليص تحتفل باليوم الوطني 88

محافظة خليص تحتفل باليوم الوطني 88
الزيارات: 2982
التعليقات: 4

تحت إشراف محافظة خليص وبحضور القنصل لدولة أوزباكستان الشقيقة سراج الدين وجميع رؤوساء الدوائر الحكومية وعدد من مشايخ واعيان المحافظة انطلقت احتفالات اليوم الوطني88 بالساحة الشعبية مساء يوم امس الاحد 13 من محرم لعام 1440 هـ.

بدأت الاحتفالات بمسيرة والتي أشرف عليها شرطة خليص بقيادة العقيد علي الوادعي ومرور خليص بإشراف الرائد عزيز السلمي شارك بالمسيرة هجانه خليص ودراج خليص وجميع الدوائر الحكومية وعدد من الخيالة ومفوضية خليص الكشفية بداية الانطلاق كانت من الاشارة الى مقر الحفل بالساحة الشعبية .

ثم انطلق الحفل بعد أن اداء الجميع صلاة المغرب بالسلام الملكي السعودي بدأ الحفل من مقدمه المهندس ماجد الصعيدي ثم تلى ذلك آيات من القران الكريم بصوت عبدالرحمن الصبحي ثم كلمة لرئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي الذي قال فيها إن هذا اليوم المجيد الذي يمثل الذكرى الثامنة والثمانون لمملكتنا الحبيبة يحق لكل مواطن أن يفخر بهذه البلاد الطاهرة وأن يفخر بما تحقق على وطنه المعطاء من إنجازات كبيرة في جميع أنحاء المملكة وفي شتى المجالات تماشيا مع برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

ثم تلى ذلك قصيدة للشاعر ماجد الفقية؛ ثم بعد ذلك كرّمت المحافظة ورؤساء الدوائر الحكومية الموظفين المميزين والبالغ عددهم 24 موظفاً على مستوى الإدارت وتم تكريم شخصية العام بخليص والمتمثلة بالداعم لجمعية البر بخليص الشيخ عبدالله العقيل والذي بدوره تبرع للحفل بمبلغ 50 ألف ريال نظير الجهود المبذولة في الحفل كما تم تكريم الطالب هيثم عون الصحفي والطالبة نورة فكري الصعيدي على ماقدموه من إنجازات تعد مفخرة لهذه المحافظة .
ثم بعد ذلك تحدث الشيخ عبدالله العقيل بكلمة أشاد فيها بالحضور وعلى القائمين على هذا المحفل المميز وهنأ القيادة بذكرى توحيد المملكة وباليوم الوطني 88 .

ثم فقرة للعروض الشعبية والتي شارك فيها طلاب مكتب تعليم خليص والبالغ عددهم 200 طالب وطالبة؛ تلى ذلك تكريم لجميع رؤوساء الدوائر الحكومية والمشايخ ثم كلمة لمحافظ محافظة خليص.

وفي ختام الحفل انطلق اوبريت غنائي بعنوان شموخ راية بإلقاء المنشد عصام الشيخ .

بعد ذلك انطلقت الألعاب النارية والتي تزينت بها سماء خليص كثيراً وسط فرحة عامرة من أبناء المحافظة .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    على غير المعتاد، لم نجد شيئاً مبهراً من المحافظة في احتفالها وكانت العشوائية تسود الاحتفالات، ولكن يجب ان اثني على رجال الأمن الذين كانوا الأميز في هذا الاحتفال من ناحية تنظيم سير المرور و من ناحية تنظيم منطقة الألعاب النارية التي أضع عليها الف علامة استفهام فقد حددت هيئة الترقية و روزنامة اليوم الوطني ان المكان المحدد هو ملعب إشبيلية وتم تغيير هذه المنطقة الى مكان قريب ومخيف بالنسبة للحضور وهذا خطأ كبير فمن المسؤول عن هذا؟؟؟

  2. ٣
    زائر

    حفل رائع و موفق كانت هناك بعض السلبيات في التنظيم لكن نلتمس لهم العذر في ظل هذه الاعداد الهائلة.
    ولكن اين هي صور
    بديع الزمان الهمداني

  3. ٢
    زائر

    اين الصور لايوجد سوى هؤلاء !!!
    أين المحافظ !!!
    غريب .. عجيب

  4. ١
    زائر

    مرور وشرطة خليص كانت الاميز حقيقة.
    جهودهم جبارة
    تذكر فتشكر
    لهم كل التقدير والاحترام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>