تعليم خليص يتميز في حفل محافظة خليص لليوم الوطني 88

تعليم خليص يتميز في حفل محافظة خليص لليوم الوطني 88
الزيارات: 1072
التعليقات: 7

شارك مكتب تعليم محافظة خليص بقيادة مدير المكتب الأستاذ توفيق الشابحي في احتفال المحافظة بمناسبة اليوم الوطني88 والمقام بساحة الألعاب الشعبية بالمحافظة تحت رعاية محافظ خليص يوم الأحد الثالث عشر من شهر محرم من العام 1440الموافق الأول من الميزان ٢٣ / ٩ / ٢٠١٨
وجاءت مشاركة مكتب التعليم بشكل منوع ومميز، حيث شارك 200 طالب وطالبة من الصفوف الأولية بلوحة الأوبريت وقد كان لقسم النشاط الطلابي البنين بالمكتب التعليم بخليص دور بارز في احتفالية المكتب باليوم الوطني ٨٨ بالساحة الشعبية .

كما شارك ٤٠٠طالب وطالبة ضمن الحضور وكذلك 50 طالبا كشفيا في التنظيم و الاستقبال وامتدت مشاركة التعليم بفريق عمل رجال للبنين برئاسة المساعد للشؤون التعليمية للإشراف والتنظيم وتنفيذ المهام، ومثله فريق نسائي برئاسة المساعدة للشؤون التعليمية للبنات.

هذا وقد ألقى مدير المكتب كلمة بالاحتفال تحدث فيها: عن تاريخ تأسيس المملكه وفضل توحيدها على الفرد والمجتمع، كما نوه بجهود خادم الحرمين الشريفين، وولي عهد الأمين لخدمة الحجيج، والحفاظ على اللحمة الوطنية، وتطلعهم لرؤية الوطن الطموحة ٢٠٣٠
ودعا للجنود المرابطين في الحد الجنوبي وللشهداء الذين فدوا بلادهم بأرواحهم.
وفي آخر كلمته خاطب أبناءه وبناته الطلاب بالمحافظة وحثهم على الحافظ على مكتسبات الوطن من خلال الممارسات والشعارات الصادقه، كما توجه الشابحي برسالة للمعلمين والمعلمات في كلمته داعيا إياهم للاهتمام بالتفكير لدى الطلاب والطالبات ومواجهة الفكر الضال بالوسطيه التي شرعها الله وبلغها عنه نبيه عليه الصلاة والسلام.

هذا وقد كرمت المحافظة مكتب التعليم بجائزتين للموظف المثالي في الحفل والتي نالها الأستاذ مهنا الريضي من القسم الرجالي، والأستاذة أمل الرايقي من القسم النسائي.

الجدير بالذكر، أن مكتب تعليم خليص كان له شوطا كبيرا في احتفالية اليوم الوطني تمثلت في فعاليات نفذتها مدارس المحافظة الأسبوع الماضي حسب خطة وزارة التعليم بسطت تميزها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبلغ عدد طلاب مدارس محافظة خليص أكثر من 12 الف طالب وطالبة، فيما يبلغ عدد المعلمين والمعلمات قرابة 1600 معلما موزعين على 126 مدرسةبثلاث قطاعات ، وقد تعودت المحافظة على أنشطة متميزة تعليمية في كافة المناسبات.

 

 

 

 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    مهنا

    ماشاء الله تبارك الله تعليم خليص نقله نوعيه بعد إدارة الشاب الطموح الاستاذ/ توفيق الشابحي
    نسال الله له التوفيق والسداد

  2. ٦
    توفيق الشابحي

    شكرًا صحيفة خليص لهذا التقرير المهني وهذه التغطية المتكاملة المميزة لجهود المكتب … أشكر فريق العمل من زملائي مشرفي ومشرفات المكتب ولجميع قادة و قائدات العمل التربوي بالمدارس وأبنائي وبناتي الطلاب و الذين عملوا ضمن منظومة محافظة خليص بقيادة سعادة المحافظ وجميع مديري الإدارات و المراكز و تحت إشراف اللجنة المكلفة بالتنظيم
    شكرًا معطرا للجميع

  3. ٥
    زائر

    تعليم خليص تميز شارك بطلابه ومعلميه
    والفرق الكشفيه فأحدث الفرق
    التعليم في المحافظة انتقل نقلة نوعيه ليس في الاحتفالات فقط انما حتى على مستوى نفس الادارة في المكتب.
    صارت الامور اكثر اريحيه وزال الاحتقان السابق بسبب بعض القيادات المتعصبة
    شكراً توفيق 👍

  4. ٤
    محمد

    تعليم خليص تميز شارك بطلابه ومعلميه
    والفرق الكشفيه فأحدث الفرق
    التعليم في المحافظة انتقل نقلة نوعيه ليس في الاحتفالات فقط انما حتى على مستوى نفس الادارة في المكتب.
    صارت الامور اكثر اريحيه وزال الاحتقان السابق بسبب بعض القيادات المتعصبة
    شكراً توفيق 👍

  5. ٣
    زائر

    التعليق

  6. ٢
    سالم القرني

    تغطية رائعة من صحيفة 📰 مميزة دائمًا بتغطيات رائعة ومتكامله
    شكرا صحيفة خليص. ابداع وتألق مستمر

  7. ١
    يوسف الصبحي

    شكراً صحيفة خليص على هذه التغطية الرائعة والمهنية العالية في وصف الحدث الغالي على قلوبنا ( الاحتفاء باليوم الوطني )
    والشكر موصول لمدير مكتب العليم بخليص ومساعديه وللجنة المكلفة للعمل في هذا الاحتفاء ولجميع الزملاء المشاركين من الحقل التعليمي .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>