تعليم خليص للبنات يرسمون لوحة فنية رائعة بحفل المحافظة لليوم الوطني 88

تعليم خليص للبنات يرسمون لوحة فنية رائعة بحفل المحافظة لليوم الوطني 88

أصبح تواجد مكتب تعليم خليص ( الشؤون التعليمية بنات) مطلباً مهماً في كل كرنفال وكل مناسبة تقيمها محافظة لما يقدمونه من أفكار متنوعة وتحف فنية وبرامج راقية ، العمل الذي ينفذه  قسم نشاط الطالبات بالمكتب  يُسعد جميع أبناء وبنات المحافظة.

 و جاءت مشاركة مكتب التعليم بخليص ( قسم البنات ) بشكل مميز، في احتفالية محافظة خليص بالذكرى ٨٨ لتوحيد المملكة العربية السعودية وذلك بمشاركة قرابة 100 طالبة من الصفوف الأولية بلوحة الأوبريت رسموا من خلالها لوحة فنية مميزة ، كما شارك فيها ما يقارب 200 طالبة ضمن الحضور النسائي وامتدت مشاركة التعليم بفريق عمل من فريق عمل نسائي برئاسة المساعدة للشؤون التعليمية 
و مجموعة من المشرفات التربويات والمعلمات ورائدات النشاط و وقائدات المدارس بمساندة من مجموعة من الإداريات بمدارس متعددة .
كما شاركت إحدى الطالبات  من المدرسة الابتدائية الأولى بإلقاء قصيدة من كلمات الشاعرة  “سدم الصحفي” تفاعل معها كافة الحضور.
هذا وقد كرم سعادة محافظ خليص و مدير مكتب التعليم المشرفة التربوية  المتميزة “أمل الرايقي” بجائزة الموظفة المتميزة في مكتب التعليم  ( بالقسم النسائي ) .
زهرات خليص قدمن عملاً رائعاً من كافة مدارس المحافظة حيث يبدعون في كل محفل وكل فاعلية امتداد لنجاحاتهم السابقة في مهرجانات المحافظة و مناشطها .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    اللبدي

    ماشاء الله تبارك الله التعليم ابدااع بقسميه البنااات والبنين
    موفقين

  2. ١
    توفيق حميد الشابحي

    كن مبدعات حضورا و إشرافا و نتاجا … الزميلات في قسم الشئون التعليمية أظهرن زهرات خليص بمنظر يسر الناظرين
    مشرفات النشاط بالمكتب و قائدات المدارس المشاركة نفذن المهام بمهنية عالية
    شكرًا معطر للجميع
    كل التقدير للشريك صحيفة خليص لهذا الحضور المبهر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>