صحيفة خليص تُسلّط الأضواء على المركز المنسي من سنوات

هاشتاق #مركز_السهم_بلا_خدمات.. هل يُعيد السهم لأذهان المسؤولين ؟!

هاشتاق #مركز_السهم_بلا_خدمات.. هل يُعيد السهم لأذهان المسؤولين ؟!
الزيارات: 2159
1 تعليق

تحدث عدد كبير من المغردين من أبناء مركز السهم بصفة خاصة و أهالي خليص بصفة عامة عبر هاشتاق #مركزالسهم_بلا_خدمات، لإيصال صوت أهالي مركز السهم للمسؤولين ببلدية خليص و محافظ خليص و وزارة النقل ومستشار خادم الحرمين الأمير خالد الفيصل و نائبه وكل ذي صلة.

ونقل خلاله المتفاعلون معاناة أهالي مركز السهم مع انعدام الخدمات الأساسية من طرق معبّدة و مركز صحي و اتصالات إضافة إلى عزلة المركز التي فرضتها طرقها الغير ممهدة غيرها، رغم تواجد كل هذه الخدمات بمراكز محافظة خليص الثمانية الأخرى.

واستفسر أحدهم مستنكراً، لماذا جميع الزيارات للمسؤولين تقف عند مدرسة الإمام البخاري عند نهاية الأسفلت لماذا لم تشمل قرية السهم لماذا لم يقف رئيس البلديه على احتياج الأهالي الساكنين بعد المدرسة ووقف على معاناتهم مع الطريق لماذا لم يتم إخبار الأهالي بقدوم رئيس البلديه؟

ودعى الأهالي جميع المنصات الإعلامية في محافظة خليص الوقوف بجانبهم ونقل معاناتهم حتى يتم معالجة الإستجابة لهم وهم أهل لذلك الواجب.

وعدّد أهالي المنطقة ما ينقصهم من خدمات وهي كالتالي:

  • 1- الطرق المعبدة المسفلتة حيث يعاني الأهالي من الطرق الرملية التي أرهقتهم من زمن طويل
  • 2-إنشاء مدارس متوسطة بنين وثانوية بنات وبنين
  • 3-مركز صحي
  • 4-مخفر شرطة
  • 5- حديقة
  • 6-مكتب بلدية
  • 7- مكتب وزارة الزارعة والمياه
  • 8-  تكوين لجنة لمركز السهم للمتابعة

وأردف المغردون أن هذه المطالب ليست وليدة اللحظه فقد تمت المطالبه بها منذ سنين، ويضطر الأهالي للسفر للمراكز المجاورة للحصول على كافة الخدمات سواء تعليمية أو صحية أو بلدية، إضافة إلى معاناة الأهالي يوميا مع الطرق الوعرة وتكلّفهم الكثير من الأموال لصيانة المركبات وبالرغم من الشكاوى والمطالب المتعددة للأهالي إلا أن الوضع في المركز مازال على حالة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مشعل الصبحي

    نتمنى الإسراع بالخدمات للأهالي وندعو محافظ خليص والمجالس المحلية والبلدية وكذلك سمو أمير المنطقة زيارة المركز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>