تعليم جدة يفتح باب الترشيح للإشراف التربوي للعام الدراسي 1440 / 1441هــ

تعليم جدة يفتح باب الترشيح للإشراف التربوي للعام الدراسي 1440 / 1441هــ
الزيارات: 293
التعليقات: 0

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة في تعميمها للمدارس يوم أمس الاثنين الموافق ( 6 من جمادى الآخر 1440هـ ) فتح باب الترشيح لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للتشكيلات الإشرافية والمدرسية للعام الدراسي القادم 1440/ 1441هـ.
ويأتي هذا الإجراء سعيًا من إدارة تعليم مكة لسد احتياج إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من الكوادر التعليمية في مختلف التخصصات والمجالات ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية .

ووجَّهت إدارة تعليم جدة جميع الإدارات ومكاتب التعليم والأقسام والمدارس للبنين والبنات في المنطقة إلى إطلاع المعلمين والمعلمات على تعميم الترشح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية

ودعت الإدارة، الراغبين لتعبئة البيانات إلكترونياً، ورفع المستندات المتمثلة في صورة الهوية الوطنية، وصور من شهادة البكالوريوس والسيرة الذاتية واختبار قياس للإشراف التربوي والرؤية المستقبلية للإشراف التربوي والدورات التدريبية المعتمدة بصيغة “PDF” عبر بوابة إدارة الإشراف التربوي “الخدمات الإلكترونية”، مشيرًا إلى أنَّ تقديم الطلبات للراغبين يتم عبر هذا الرابط(هنا).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>