جامعة طيبة تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للاعتماد الأكاديمي

جامعة طيبة تحصل على الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للاعتماد الأكاديمي
الزيارات: 236
التعليقات: 0

حصلت جامعة طيبة على الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، في دورته الثامنة –الجولة الأولى للاعتماد (فبراير 2019م)وذلك بعد استيفاء جميع متطلباته.

وأعلن مركز الاعتماد الأكاديمي أمس لثلاثاء الموافق ( 7 من جمادى الآخر 1440 هـ ) قائمة المؤسسات التي اعتمدها في دورته الحالية، مُباركًا لكافة الفائزين.
وتقدم عمداء الكليات و وكلاء الجامعة بالتهاني والتبريكات لمدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد العزيز السراني وجميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي،وذلك بعد استيفاء جميع متطلباته الذي نتج عن العمل الجماعي فكان الاعتماد ثمرة من ثمارها، موضحين أن الهدف الأساسي من الاعتماد هو طمأنة الرأي العام بأن البرامج التعليمية بجامعة طيبة ومخرجاتها ذات كفاءة ومهارة تحقق طموحاته وتطلعاته في الحصول على موارد بشرية مؤهلة تأهيلاً عالياً لمزاولة المهنة بنجاح في الجامعة .

فيما صرّح ‏معالي مدير ‎جامعة طيبة د. عبد العزيز السراني قائلاً: “أبارك لمنسوبي الجامعة تحقيق الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم و الاعتماد الأكاديمي الذي جاء بعد جهود عظيمة لفريق العمل من كافة قطاعات الجامعة”.
‏وأكمل حديثه  مصرحاً “وأؤكد اهتمامنا في الجامعة بالجودة ، وبالحصول على الاعتمادات الأكاديمية لتكون برامجنا متسقة مع كافة متطلبات الجودة في كافة إداراتها وبرامجها ومخرجاتها”.

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>