ابتدائية خليص الأولى تُفعّل مبادرة «معًا لحياة أفضل» بروضة الأجيال المبدعة

ابتدائية خليص الأولى تُفعّل مبادرة «معًا لحياة أفضل» بروضة الأجيال المبدعة
الزيارات: 277
التعليقات: 0

استقبلت روضة الأجيال المبدعة مبادرة ابتدائية خليص الأولى “معًا لحياة أفضل”، صباح اليوم الأربعاء الثامن من جمادى الآخرة لعام ١٤٤٠هـ.

تهدف المبادرة إلى خفض معدلات انتشار السمنة ونشر الوعي بأهمية الرياضة والغذاء الصحي كنمط حياة، وتحسين السلوك الغذائي للطالبات وأولياء الأمور، وزيادة النشاط البدني عند الطالبات وأولياء الأمور، وتوفير الخدمات الوقائية والعلاجية للمصابين بالسمنة بالرياضة والغذاء الصحي.

المبادرة من إعداد وتنفيذ رائدة النشاط الأستاذة نسرين الغانمي، والمرشدة الطلابية الأستاذة أمل الحربي، والمعلمة إيمان الغانمي، بإشراف قائدة الابتدائية الأولى للبنات بخليص الأستاذة منى الصعيدي.

هذا وقد بدأت المبادرة في التاسع عشر من صفر لعام ١٤٤٠هـ، وتستمر إلى الثلاثين من جمادى الآخرة لعام ١٤٤٠هـ.

وفي ختام تفعيل المبادرة لهذا اليوم أعربت قائدة روضة الأجيال المبدعة الأستاذة إيمان الصعيدي عن شكرها وتقديرها لإدارة الابتدائية الأولى الأستاذه منى الصعيدي ومنسوباتها وطالباتها على مبادرتهم
الرائعة “معا لحياة أفضل” التي تم تفعيلها في روضة الأجيال المبدعة، وأضافت أن هذه المبادرة تشكّل أهمية كبرى في حياتنا بسكل عام وفي حياة أطفالنا بشكل خاص، حيث تركز على النمط الصحي الذي يجب على الجميع اتباعه للوصول إلى حياة صحية، حيث أن العقل السليم في الجسم السليم، وتتحقق الحياة الأفضل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>