مسؤول في "هيونداي": من طرازي "سوناتا" و"توسان" وخدمات مالية

تماشياً مع رؤية 2030.. تزويد “كريم” بـ5 آلاف سيارة

تماشياً مع رؤية 2030.. تزويد “كريم” بـ5 آلاف سيارة
الزيارات: 129
التعليقات: 0

كشفت شركة “هيونداي موتورز “الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، أنها ستزود شركة “كريم” التي تقدم خدمات نقل الركاب في الشرق الأوسط بخمسة آلاف سيارة حتى نهاية العام الجاري.
وقال مسؤول في “هيونداي”: الشركة تعتزم تعزيز التعاون مع شركة “كريم”، تماشياً مع رؤية السعودية 2030، كما ستقدم خدمات مالية خاصة للعاملين بشركة كريم لتسهيل تملكهم للسيارات بالتعاون مع شركة سعودية للتمويل.
وأضافت شركة “هيونداي” أنها تزود كريم بـخمسة آلاف سيارة حتى نهاية العام الحالي بدءًا بتزويد تجريبي بـ500 سيارة، مشيرة إلى أن السيارات المقدمة إلى كريم من طرازي “سوناتا” و”توسان”.
وتأسست شركة “كريم” في عام 2012، وتقدم خدمات نقل الركاب في 120 مدينة في 15 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية، وتستعين بما يقرب من مليون سائق.
واستحوذت شركة أوبر على شركة كريم في مارس الماضي، مقابل 3.1 مليار دولار للتوسع معاً في الفرص الإقليمية بالشرق الأوسط.
وبهذه الصفقة، أصبحت “كريم” وحدة مملوكة ملكية كاملة لـ”أوبر”، وستعمل كشركة مستقلة تحت علامة careem وبقيادة مؤسسي الشركة، فيما من المتوقع إغلاق صفقة كريم في الربع الأول من 2020.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>