الإفطار السنوي لأهالي الحارة الشامية بحي المغاربة بمحافظة خليص

الإفطار السنوي لأهالي الحارة الشامية بحي المغاربة بمحافظة خليص
الزيارات: 720
التعليقات: 4

شهد حي المغاربة بمحافظة خليص ليلة من الليالي الرمضانية المباركة التي أحسسنا خلالها بنسمات عليلة مليئة بروح الود و المحبة .

ليلة أقام بها أهالي الحارة الشامية بحي المغاربة بمحافظة خليص إفطارهم السنوي للعام الرابع – وذلك يوم الجمعة الماضية الموافق : ١٢ / ٩ / ١٤٤٠هـ، بساحة إسلام و كعادتنا إستقبلنا ضيوفنا الكرام و في مقدمتنا كبار أهالي الحارة الشامية وشبابها وأشبالها مرحبين بالجميع أجمل ترحيب على تلبية دعوتهم ، ومازال الضيوف يتوافدون من جميع أرجاء محافظة خليص ومن خارجها إلى قبيل الأذان مما أعطى هذا التجمع الكريم أجواءاً مليئة بالمحبة والألفة والإخاء بين جميع الحاضرين في تلك الليلة الجميلة التي شهدت حسن الإستقبال وكرم الضيافة من أهالي الحارة الشامية لجميع من حضر وشاركهم في إفطارهم المبارك ، فكانت هناك لجان للتنظيم والترتيب وإستقبال الضيوف وكذلك توزيع الفائض من سفرة الإفطار على المحتاجين بقيادة صاحب الفكرة الرمضانية [[ إسلام خلف المغربي ]] هذا الشاب الذي يعمل من خلف الكواليس ليجعل كل شي جميلاً وبأبهى حله . الشاب الذي لا يقدم على عمل حتى يستشير ويأخذ برأي كبار الحارة وشبابها ، وبعد التخطيط والتجهيز يبدأ بتنفيذ الأفكار المطروحة التي تم التصويت عليها والأخذ بها ، وفي الليلة المباركة ذاتها أقام أهالي الحارة الشامية مأدبة سحور أجتمع عليه جميع أهالي الحارة وأرحامهم وأحبابهم من الأصدقاء والأصحاب فكانت ليلة من الليالي التي لا تنسى و ستبقى عالقة في ذاكرة الجميع بكل ما فيها من صور جميلة ومواقف أجمل وخاصة بعد أن إلتقى الأحبة بعد طول غياب نظراً لظروف أعمالهم أو دراستهم خارج مملكتنا الغالية وكذلك إرتباطهم بأعمالهم الخاصة خارج محافظتنا العزيزة (( خليص )) . 

فالشكر كل الشكر لمن لبى الدعوة وحضر وشارك ، وكذلك كل الشكر والعرفان لكبار أهالي الحارة الشامية الداعمين لهذة الفكرة الطيبة وأيضاً نشكر اللجان المنظمة والمنفذة من شباب وأشبال وبراعم الحارة الشامية لهذا التجمع الكبير والسنوي في شهر رمضان المبارك من كل عام .

وأخيراً وليس آخراً ندعو الله سبحانه وتعالى العلي القدير بأن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يعتق رقابنا من النار ، وأن يديم هذه العادة السنوية لأهالي الحارة الشامية في كل عام والجميع بخير وصحة وأمن وآمان في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع .

 

وشكر خاص لصحيفة خليص اليوم الإلكترونيه التي أعتدنا منها مواكبة الحدث بكل مصداقية وشفافية ، فلها منا جزيل الشكر والعرفان وجزى العاملين بها خير الجزاء .

ولمزيدٍ من الصور هنـــــا

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عاشق الحارة الشامية

    عاشق الحارة الشامية :
    ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ، صورة جميلة جداً والأجمل منها هي إنه يتم هذا التجمع الكبير في شهر رمضان المبارك من كل عام ، شهر الخير والرحمة والتواصل بين الأقارب والأصدقاء ، فندعو الله جل في علاه بأن تستمر هذه الفكرة الطيبة لأهل الحارة الشامية بحي المغاربة وأن يقتدي باقي الحارات بمثل الحارة الشامية .
    وكل عام والجميع بخير .

    • ٣
      أبو رائد العود المغربي

      بارك الله في جهود شباب الحارة الشامية ، فجهود تذكر فتشكر وربنا يتقبل من الجميع هذا العمل المبارك لما فيه من تقوية لأواصر المحبة والألفة بين الجميع سواءاً الجيران أو الأرحام أو الضيوف الذين حضروا والأصدقاء كذلك .
      ونسأل الله تعالى بأن تدوم هذه اللقاءات المباركة كل سنة والجميع بأحسن حال وصحة .
      وتقبل الله من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم .

  2. ٢
    زائر

    الله يديم جمعتنا ويديم المحبه بيننا واشكر جميع من حضر وان يبارك لنا في هذي الفكره الجميله وكل عام والجميع بخير

  3. ١
    زائر

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>