بمشاركة جمعية مكارم ومؤسسة مساجدنا على الطريق..

بلدية خليص يشارك في تفطير قاصدي البيت العتيق

بلدية خليص يشارك في تفطير قاصدي البيت العتيق
الزيارات: 271
التعليقات: 0

في مبادرة مشتركة بين بلدية خليص وجمعية مكارم والمؤسسة الخيرية ‎مساجدنا على الطرق في تفطير قرابة 1000 صائم من قاصدي ‎المسجد الحرام في جامع محطة الزين التابع للمؤسسة على طريق ⁧‫المدينة ‬⁩ – ‫مكة ‬⁩.

هذا وقد تقدمت مؤسسة مساجدنا على الطرق عبر حسابها الرسمي بالتويتر بوافر الشكر وعظيم التقدير لجمعية مكارم لدورها في الاشراف على برنامج التفطير ولبلدية خليص ممثلة في رئيسها المهندس عماد بن عيد الصبحي لمتابعاته الحثيثة للمبادرة وتعاونه المستمر معها ومبادرته في تقديم ثلاث مواقع للمؤسسة لتقديم خدماتهم لضيوف الرحمن .

الجدير بالذكر ينتشر هذه الأيام المواطنون والمتطوعون من أبناء خليص وغيرها من محافظات العاصمة المقدسة في إعطاء صورة حسنة في هذا الشهر الفضيل عند الوافدين ، وزوار العاصمة المقدسة من خلال توزيع الوجبات على الصائمين ، وهو ما يعزز العمل التطوعي، وحب الخير للآخرين ، ورسم الصورة المشرفة في نفوس قاصدي بيت الله الحرام، ونيل ثواب خدمتهم وشرفها.

وذلك رغبة في الأجر الذي قال عنه صلى الله عليه و سلم ” من فطّر صائماً كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيئاً “.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>