بمشاركة الصبحي وأعضاء المجلس البلدي بلدية خليص تُقيم إفطار جماعي لموظفي البلدية و عمالها

بمشاركة الصبحي وأعضاء المجلس البلدي بلدية خليص تُقيم إفطار جماعي لموظفي البلدية و عمالها

في بادرة جميلة أقامت بلدية محافظة خليص -للسنة الثانية على التوالي- أمس الاثنين الخامس عشر من رمضان إفطاراً جماعياً لعمال البلدية وذلك بمشاركة رئيس البلدية المهندس “عماد بن عيد الصبحي” وعضو المجلس البلدي الأستاذفيصل المغربي” وعضو المجلس البلدي و رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالمجلس البلدي الأستاذ “محمد الصحفي” وعضو المجلس البلدي الأستاذعادل الغانمي” ومنسوبي البلدية.

وتهدف مثل هذه المبادرات على مشاركة العمال في هذا الشهر الفضيل إفطارهم وغرس المحبة والمودة والرحمة فيما بينهم.

وجاءت المبادرة لتأصيل مبدأ التكافل الاجتماعي وتقديرا وعرفانا من المهندس الصبحي بما تؤديه هذه الفئة من أعمال كبيرة للمحافظة على نظافة البيئة وخدمة المجتمع.

وأعرب عدد من عمال النظافة عن شكرهم لبلدية خليص على المبادرة الإنسانية التي تؤكد على احترامهم لكل الفئات العاملة ، مشيرين إلى أن مثل هذا التقارب يزيد من عطائهم ونشاطهم وإخلاصهم للعمل بهذه البلاد التي احتضنتهم ورحبت بهم.

وأشار المهندس عماد إلى أن المبادرة تقام للسنة الثانية على التوالي إيماناً وعرفاناً بحقوق هذة الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً مبينا سعيهم إلى تحقيق مزيد من التقارب وتعميق أواصر المحبة بين مختلف الأفراد وهذه الفئة التي تقدم جهودا مميزة لنظافة كافة المواقع بالمحافظة بهدف إيجاد بيئة صحية خالية من التلوث.

وأوضح الصبحي أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لهذه العمالة النافعة للبلاد.

الجدير بالذكر ان هذا الإفطار كان في ساحة مبنى البلدية الجديد في مخطط الملك فهد 

وصحيفة خليص بدورها تشكر رئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي على الدعوة الكريمة. متمنين له ولكافة منسوبي بلدية خليص التوفيق والسداد

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>