محافظ وادي الدواسر يشهد إحتفال لجنة التنمية في الشرافاء باليوم الوطني

محافظ وادي الدواسر يشهد إحتفال لجنة التنمية في الشرافاء باليوم الوطني
الزيارات: 576
التعليقات: 0

زار مُحافظ وادي الدواسر بالإنابة الدكتور أحمد بن سعيد العلم ، اليوم المهرجان الشعبي الذي تنظمه لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالشرافاء بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة ، حيث كان في استقباله رئيس اللجنة سعد بن محمد الصافي وأعضاء اللجنة .
وقد قام المحافظ فور وصوله بجولة على اركان المهرجان الذي يُحاكي ما كانت عليه المملكة العربية السعودية في عهد التأسيس ومنها الأهازيج الوطنية ، والمزرعة والأسواق القديمة ، والألعاب الشعبية ، وحفلات الزواج قديماً ، والكتاتيب . وشاهد خلال جولته المطبخ الشعبي والحرف القديمة ، وشارك في كتابة رسالة للجنود المرابطين على الحدود في لوحة أعدت لذلك .واستمع لشرح مفصل من رئيس اللجنة عن برامج وفعاليات اللجنة في احتفالها باليوم الوطني المجيد .
وأكد المُحافظ في ختام الزيارة على أهمية مناسبة اليوم الوطني في تعزيز مفهوم الوحدة الوطنية والوقوف كل عام على صناعة التاريخ واستلهام تضحيات الآباء والأجداد للإسهام بكل عزيمة وإرادة في حفظ مقدرات الوطن ومكتسباته والالتفاف حول قيادته الرشيدة صفاً واحداً يسدي الطاعة والولاء ويبذل الحب والوفاء ويفدي أرضه ومقدساته ومليكه بالغالي والنفيس.
من جانبه أكد رئيس اللجنة على أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي كفرصة لإبداء الولاء لأمجاد وتاريخ وسيرة وطننا الغالي الذي تم توحيده على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وفرصة ايضاً لتجديد الولاء لقيادتنا الرشيدة وهي تخط طريق المجد والمحبة والسؤدد وتفتح آفاق جديدة في النمو والتطور والبناء في ظل رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>