المركز الاعلامي لمعرض أنامل مكية يصدر نشرتين اعلامية

المركز الاعلامي لمعرض أنامل مكية يصدر نشرتين اعلامية
الزيارات: 189
التعليقات: 0

أصدر المركز الاعلامي لمعرض أنامل مكية نشرتين اعلامية عن فعاليات المعرض صرحت بذلك الأستاذة غاليه الحربي مديرة المركز الإعلامي مالكة ومدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعية للمعرض مع أكثر من ٥٠ صحيفة إلكترونية سعودية وعربية .

وأضافت الحربي أن النشرة الأولى استعرضت الرعاة للمعرض صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن عبدالعزيز أل سعود التي ستكون على شرف افتتاح المعرض الذي سيقام يوم الأحد ٨ جمادي الآخر١٤٤١ القادم بينما ستفتتح في اليوم الثاني الاثنين ٩ جمادي الاخر الورش الفنية سفيرة الأمم المتحدة في المملكة العربية السعودية زينب بنت مصطفى زقزوق
واستعرضت أيضا النشرة اجتماعات المنظمات مع فريق السوشال ميديا والإعلاميات لضمان نجاح خطة الفريق لإنجاح المعرض .

وبينت الحربي أن النشرة الثانية استعرضت الهدف الرئيسي من إقامة المعرض وتطوره بشكل إيجابي ليحتوي على ورش عمل مجانية يستفيد منها الحرفيات والأسر المنتجة في تطوير أدائهم وعملهم وإكتساب العلم والمعرفة عن كيفية إنتاج بعد المنتجات الإستهلاكية.

وذكرت النشرة عدد من الورش التي ستقدم لتنقل الحرفيات والأسر المنتجة نقلة نوعية إقتصادية مشرفة بما يتوافق مع حاجة السوق المحلي .

وترعى شبكة نادي الصحافة السعودي المعرض إعلاميا مع أكثر من خمسين صحيفة إلكترونية سعودية وخليجية وعربية ومجموعة من السوشال ميديا من مختلف مناطق المملكة ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>