جامعة طيبة تستضيف الاجتماع السابع لعمداء كليات إدارة الأعمال بدول مجلس التعاون

جامعة طيبة تستضيف الاجتماع السابع لعمداء كليات إدارة الأعمال بدول مجلس التعاون
الزيارات: 460
1 تعليق

استضافت كلية إدارة الأعمال بجامعة طيبة ممثلة بسعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله بن محمد الطياري الخميس الماضي 26-06-1441هـ الموافق 20-02-2020م الاجتماع السابع للجنة عُمداء كليات إدارة الأعمال بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي عُقد في رحاب جامعة طيبة الطيبة.

وقد تم مناقشة أهمية التبادل العلمي بين أعضاء هيئة التدريس ونشر وتبادل الخبرات البحثية بين كليات إدارة الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي، وقدم الدكتور عبدالله الطياري شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على دعمه لإقامة وتنظيم هذا الاجتماع مثمناً للمشاركين من عمداء كليات إدارة الأعمال مشاركتهم الفعّالة خلال الاجتماع.

وكان من ابرز توصيات الاجتماع:

– الاهتمام بعقد الاتفاقيات الثنائية بين الكليات فيما يختص بالتبادل الطلابي وأعضاء هيئة التدريس.

– تبادل الخبرات فيما يتعلق بالاعتماد الأكاديمي.

– إجازة الخطة الخمسية ٢٠٢٠ – ٢٠٢٥ لأمانة لجنة عمداء كليات إدارة الأعمال.

– إثراء البحوث المشتركة بين الكليات فيما يخدم المعرفة.

هذا وتم الاتفاق على موعد الاجتماع القادم والذي سيكون في كلية إدارة الأعمال بجامعة تبوك في شهر فبراير ٢٠٢١ ، وفي كلية الأعمال بجامعة الملك خالد عام ٢٠٢٢.

وتأتي هذه الاستضافة الكريمة برعاية معالي الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني وانطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة لإبراز التجارب والاستفادة من خبرات الجهات الأخرى في مختلف المجالات ونقل التجارب الناجحة وتفعيل العمل المشترك لخدمة وتطوير المجال الأكاديمي والمجتمعي والبحثي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    د/ عبدالله سددالله خطاكم في خدمة وطنكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>