تعرف على أفضل كاميرات حركية تتنافس على استقطاب المهتمين

تعرف على أفضل كاميرات حركية تتنافس على استقطاب المهتمين
الزيارات: 326
التعليقات: 0

من بين الكاميرات الحركية المعروفة، تتنافس مجموعة لا بأس بها لاستقطاب المهتمين، ساعية لأن تكون ضمن خياراتهم، حيث تنافس شركات مثل: Yi وDJI بخيارات أخرى تستحق استكشافها وهي أرخص وأفضل من Hero 8 Black.

الأفضل لمعظم الناس Go Pro 7 hero black

على الرغم من أن كاميرا Hero 8 Black تحتوي على أحدث الميزات وأعظمها، فإنها في النهاية لا تشكل فرقا كبيرا للأمام عما ستحصل عليه مع Hero 7 Black الأقل تكلفة. إنه نموذج 2018 ويحتوي على جميع الميزات نفسها تقريبًا، بما في ذلك تثبيت الصورة HyperSmooth عالي الجودة، وهي الميزة الفارقة لهذا النموذج. هناك عدد قليل من الاختلافات الأخرى مثل واجهة مستخدم أفضل، والمزيد من خيارات التصوير لتمنحك المزيد من التحكم مثل 1080p بسرعة 240 إطارا في الثانية، والفيديو الرأسي والبث المباشر من الكاميرا – بدقة عالية.

الأفضل لمستخدمي الأجهزة الصلبة GoPro Hero 8 Black

هذه هي أفضل كاميرا حركة أحادية العدسة يمكنك الحصول عليها من GoPro في الوقت الحالي من حيث الميزات والأداء. مقارنةً بـHero 7 Black، هناك الكثير من التعديلات والتحديثات التي تجعل الاستخدام أسهل بشكل عام وكاميرا أفضل لكل من الصور ومقاطع الفيديو، بغض النظر عن مكان التصوير أو وقته.

أفضل لصور السيلفي البسيطة DJI Osmo Action

من مميزات الكاميرا تستجيب للأوامر الصوتية – يمكن تبديل العرض باستخدام التحكم الصوتي. كما أنها مقاومة للماء وقوية مع أغطية عدسات قابلة للإزالة، ولديها تثبيت إلكتروني للصور، وتصوير فيديو HDR ولديها إعدادات مسبقة قابلة للتخصيص حتى تتمكن من التحكم في أوضاع التصوير التي تريدها دون الغوص في القوائم.

بديل أفضل Yi 4k pluse action cam

تقريبًا هي مثل GoPro Hero 7 Black من حيث الميزات وجودة الفيديو، ولكن بسعر 220 دولارًا فقط مع غلاف غوص مقاوم للماء. إن استقرار الصورة الإلكترونية ليس جيدًا مثل HyperSmooth من GoPro. يمكنك أيضًا الحصول على خيارات التصوير مثل فيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية (مع تثبيت الصورة بمعدل 30 إطارًا في الثانية)، والفيديو البطيء بمعدل 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية أو 720 بكسل بمعدل 240 إطارًا في الثانية، والصور ومقاطع الفيديو بفواصل زمنية، والبث المباشر والتقاط الصور الخام وعمر بطارية 90 دقيقة.

الأفضل للميزانية Akaso v50 elite

يمكنك الحصول على العديد من أوضاع التصوير نفسها التي ستجدها على جهاز GoPro، مثل الصور ومقاطع الفيديو بفواصل زمنية ولقطات الحركة البطيئة بمعدل 1080 بكسل بسرعة 240 إطارًا في الثانية، وحتى وضع القيادة حتى يمكنك استخدامه ككاميرا اندفاعية عند توصيل سيارتك، يتم تشغيلها تلقائيا عند بدء تشغيل السيارة وإيقافها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>