بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم بخليص.. جامعة جدة تطلق دورة «إكساب المهارات لطلاب الثانوية»

بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم بخليص.. جامعة جدة تطلق دورة «إكساب المهارات لطلاب الثانوية»
الزيارات: 488
التعليقات: 0

أعلنت جامعة جدة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع كلية العلوم والآداب فرع خليص، وبدعم من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور “عدنان بن سالم بن سليمان الحميدان” عن تقديمها دورة “إكساب المهارات لطلاب الصف الثالث الثانوي” بقسميه للتأهيل للسنة الأولى بالجامعة.

وذكر الدكتور «فايز الصعيدي» عميد كلية الآدب والعلوم بخليص عبر حسابه بتويتر أن برنامج ‏”إكساب المهارات لطلاب الصف الثالث الثانوي” يهدف إلى مساعدة الطلاب و الطالبات على اجتياز السنة الاولى ، ودعم تفوقهم العلمي وإعدادهم لرحلة أكاديمية ناجحة، كما يُمكّنهم من الالتحاق ببرنامج التسريع الاكاديمي بجامعة جدة.

يذكر أن البرنامج ينطلق يوم الأحد القادم الموافق (14 من شوال 1441هـ)، ويستمر على مدار ستة أسابيع حتى الخميس الموافق (25 من ذو القعدة 1441هـ) ويمكن للطالب أو الطالبة التسجيل في أكثر من مادة والحصول على شهادات معتمدة برسومٍ قدرها 100 ريال للدورة الواحدة.

جدير بالذكر أن التسجيل متاح لجميع طلاب المملكة عبر روابط التسجيل المخصصة لكل دورة بالموقع ولمزيد من المعلومات والاستفسارات من خلال جوال 0555112646

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>