تفعيل اليوم العالمي للبيئة بلجنة تنمية خليص

تفعيل اليوم العالمي للبيئة بلجنة تنمية خليص
الزيارات: 223
التعليقات: 0

ضمن برامج وفعاليات وأنشطة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص تم مساء الجمعة 5 يونيو 2020 تنفيذ لقاء حواري بمناسبة اليوم العالمي للبيئة بمشاركة الدكتورة ماجدة أبو رأس رئيس مجلس جمعية البيئة السعودية والأستاذ عبدالله بن دحيم الدهاس مستشار تربوي وتعليمي والأستاذ علي بن عبدالله المزروع عضو المجلس المحلي في محافظة المجمعة والأستاذ أسامة محمد باندة مستشار تعليمي وتربوي وأدار اللقاء الأستاذ محمد الرايقي مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص .
تناول المحاورون الحديث حول تعريف البيئة وتاريخ الاحتفال ومناسبة الاحتفال ودور المؤسسات التعليمية في المحافظة على البيئة والدور الإعلامي الذي تم تقديمه للبيئة وهل هو إيجابي أم سلبي ودور جمعية سدير الخضراء والبرامج التي تم تنفيذها ومفهوم التربية البيئية ومراحل تطور بيئة الإنسان والتعريف بجمعية البيئة السعودية والخدمات التي قدمتها لمحافظة خليص .
بعد ذلك تمت إتاحة الفرصة لطرح الأسئلة على الضيوف والتي شهدت نقاشات ومشاركات وأفكار جميلة جداً .
وفي نهاية اللقاء تداخل الأستاذ محمد سلطان نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص وشكر جميع الضيوف باسمه وباسم رئيس اللجنة الأستاذ حميد أحمد المغربي وجميع أعضاء لجنة التنمية مع توزيع شهادات شكر وتقدير للضيوف، بعد ذلك عرض على الضيوف مبادرة تتمثل في اجتماع شهري يتم خلاله مناقشة موضوعاً معيناً يتفق عليه ضيوف اللقاء وتمت الموافقة بالإجماع على هذا المقترح وقد تم الرفع به لإدارة اللجنة ويعتبر من التوصيات المهمة التي خرج بها هذا اللقاء .
شارك في الإشراف على الكنترول الأستاذ أسامه سعد المغربي والدكتور محمد السريحي وقد شارك في رعاية هذا اللقاء مشاتل الرايقي الذي تبرع بمئة ( 100) شتلة شهرياً .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>