أهالي القرية بمحافظة الكامل يشكون تردّي أوضاع الاتصالات والإنترنت

أهالي القرية بمحافظة الكامل يشكون تردّي أوضاع الاتصالات والإنترنت
الزيارات: 439
التعليقات: 0

تتزايد معاناة سكان أهالي قرية القرية شرق محافظة الكامل يوماً بعد يوم، جراء ضعف الإنترنت والتعثر المتكرر للمكالمات الهاتفية في القرية مما تسبب في معاناة حقيقية للمواطنين والوافدين.

فتعثر شركات الاتصالات أصبح لا يطاق ولا يمكن تحمله، حيث يزداد الضغط على الشبكة مع عدم تزويد الـ4G أو الـ5G في الأبراج المغذية والرئيسية لهذه الشبكة التي أصبحت ضرورة حتمية لا يمكن الاستغناء عنها.

حيث لم تزود الأبراج منذ زمن بعيد على الرغم من الزيادة المطردة في أعداد السكان ليؤكد هواة الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي تلك المعاناة بعدم فاعلية شبكة الانترنت الـ2G وعدم قدرتها على التصفح بالشكل المطلوب مما حرمهم التعامل مع تلك التقنية الحديثة التي أضحت مجالاً واسعاً يمكن الاستفادة منه من خلال تحميل الملفات التي يرغبون مشاهدتها والتعامل معها بالشكل المطلوب مؤكدين أنهم كانوا يحلمون ويتطلعون للتعامل مع شبكة الـ4G أو الـ5Gالتي أحدثت نوعية في التعامل مع الانترنت وليس الـ2G أو الـ3G الذي أصبح من الماضي.
مطالبين جميعاً من الشركات المعنية الاتصالات السعودية وموبايلي وزين سرعة إعادة النظر في زيادة الأبراج الداعمة للشبكة لتواكب مع ما تشهده بلادنا الحبية من تطور وتقدم وازدهار ولتتواكب مع الزيادة المطردة في أعداد سكان القرية مؤكدين أنهم يدفعون رسوماً لخدمات لا يمكن الاستفادة منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>