رئاسة سفراء الاعلام العربي في العالم تختار وتمنح الإعلامي “أحمد عزير ” منصب سفير الإعلام العربي في السعودية

رئاسة سفراء الاعلام العربي في العالم تختار وتمنح الإعلامي “أحمد عزير ” منصب سفير الإعلام العربي في السعودية
الزيارات: 224
التعليقات: 0

اختارت رئاسة سفراء الاعلام العربي الاعلامي أحمد عزير لمنصب سفير الإعلام العربي في المملكة العربية السعودية لتمثيلها في العالم العربي والسعودية وهو منصب فخري يمنح للشخصيات المتميزة في مجال الاعلام والداعمة للثقافة والإعلام العربي والدعوة إلى الديمقراطية والسلم الاجتماعي في العالم .

من جهته قال الكاتب والاعلامي احمد عزير ان منصب سفير الإعلام العربي شرف لي ودافع للعمل نحو صناعة اعلام عربي فاعل يخدم قضايا التنمية والسلام .

وتوجه العزيري بالتحية والتقدير الي سفراء الاعلام العربي في مختلف دول العالم الذين تم تعيينهم بهذا المنصب مقدرا جهود رئاسة المنظمة على العمل المشترك لوحدة الموقف ودعم مبادئ الديمقراطية والمساواة وحقوق الانسان في ظل تطور وسائل الاعلام مؤكدا على ضرورة وضع استراتجية اعلامية هادفة لدعم الموقف العربي ومساندة الاعلام الدولي من اجل تعزيز ممارسة الديمقراطية الاعلامية عبر وسائل الاعلام العربي.

وأضاف عزير أنه سيكرس جهوده لخدمة قضايا الامة العربية والاسلامية وخدمة قضايا السلام في العالم .

((قناة عالم المشاهير في العالم )))

رئاسة سفراء الاعلام العربي في العالم

Presidency of the ambassadors of Arab media in the world

شهادة فخرية

الى/ رئاسة سفراء الاعلام العربي المملكة العربية السعودية

تمنح رئاسة سفراء الأعلام العربي في العالم منصب سفير الإعلام العربي في المملكة العربية السعودية للأستاذ (احمد بن حسن عزير ) وهو منصب فخري يمنح للشخصيات المتميزة في مجال الاعلام والداعمة للثقافة والإعلام العربي وتدعو إلى الديمقراطية والسلم الاجتماعي في العالم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>