بلدية خليص تسمح للمطابخ الأهلية باستقبال الأضاحي وفق التدابير الوقائية

بلدية خليص تسمح للمطابخ الأهلية باستقبال الأضاحي وفق التدابير الوقائية
الزيارات: 318
التعليقات: 0

أعلنت بلدية خليص عن سماحها للمطابخ الأهلية بذبح الأضاحي والتأكد من تطبيقها لكافة الاشتراطات الصحية، وذلك وفق الالية التالية.

كثفت بلدية محافظة خليص استعدادتها لتجهيز المسلخ لاستقبال الراغبين في ذبح أضاحيهم خلال أيام عيد الأضحى وذلك وفقاً لخطط وبرامج متواصلة مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات والتدابير الوقائية الرامية إلى رفع مستوى التوعية والتثقيف الصحي.
وأوضحت البلدية أنها أتاحت ذبح الأضاحي للمطابخ الأهلية الراغبة خلال فترة السماح بذلك من أيام عيد الأضحى المبارك،وفق الاشتراطات الصحية والمهنية والالتزام بتطبيق الاحترازات والبروتوكولات الوقائية.

فيما تُكثف البلدية جهودها لتقديم خدمات تهدف إلى التيسير على المواطن والمقيم في استلام وتسليم الذبائح وتعزيز الرقابة على مُشغل المسلخ والمطابخ المصرح لها بالذبح والتأكيد على عمليات الفحص السليم للذبائح .
كما أكدت البلدية إلى تكثيف عملها في متابعة من يقوم بالذبح العشوائي ومتابعة ورصد مخالفات الذبح العشوائي خارج المسالخ مع اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>