الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن وظائف إدارية لحملة البكالوريوس
الزيارات: 62
التعليقات: 0

تعلن الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر (3) وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة حسب المسميات والشروط التالية:

– موثق ومسجل رئيسي للمجموعات الفنية والتراثية (Registrar Lead)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (علم الآثار، الأنثروبولوجيا، التاريخ، الفن والثقافة، دراسات المتاحف، إدارة التراث الثقافي) أو ما يعادلهم مع خبرة 8 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: تنظيم عمليات التسجيل للمجموعات الفنية والتراثية في منطقة العلا وتحديد وثائق التأمين العامة على المواد الفنية والتراثية.

– أخصائي رئيسي التواصل الداخلي (Internal Communication Lead)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، علاقات عامة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التواصل الداخلي أو مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: كتابة جميع محتويات التواصل في الهيئة الملكية لمحافظة العلا بما في ذلك الأحداث والأنشطة والخبار التي تعزز ثقافة الهيئة عبر الاعلانات الداخلية.

– مدير برنامج المبادرات الخاصة (Special Initiatives Program Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد) مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال أو في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: الحصول على ملكية ونطاق عدد من المبادرات الخاصة في مجال السياحة والفروسية والثقافة والأحداث والمعارض والتراث والتقنية والمشاركة المجتمعية.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

نبذة عن الهيئة:

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تأسست بتاريخ 20 يوليو 2017، بناءً على أمر ملكي يقضي بإنشاء الهيئة برئاسة الأمير محمد بن سلمان. وتهدف الهيئة إلى تطوير محافظة العلا على نحو يتناسب مع قيمتها التاريخية وما تشتمل عليه من مواقع أثرية، وتحقيق المصلحة الاقتصادية والثقافية والأهداف التي قامت عليها رؤية السعودية 2030.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1442/1/29هـ (الموافق 2020/9/17م) عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: هنـــــــــــــــــــا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>