بعنوان " يا وطن العطاء .. ارواحنا لك فداء "

“تنمية شرق خليص” تحتفل باليوم الوطني الـ90

“تنمية شرق خليص” تحتفل باليوم الوطني الـ90

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية باحياء شرق خليص في الـ23 من سبتمبر “غرّة الميزان” حفلًا مبسطًا يقتصر على اعضاء اللجنة و مجموعة من المشاركين في الفعالية التي اقيمت بالتعبير عن حبّ الوطن عبر ” رسم، صورة، فيديو قصير، الخ … “.

حرص الجميع على الفرحة بهذه المناسبة والاهتمام والالتزام بالتباعد الاجتماعي والحفاظ على توجيهات حكومتنا الرشيدة والمحافظة على مجهوداتهم المباركة.

ارتدى الجميع شالاتهم الخضراء، ورفع الجميع الخفّاق الاخضر، و ابتسم الجميع فرحًا وابتهاجًا بهذه المناسبة التي تعال علينا سنويًا لنستشعر فيها نعمة الامن والامان في هذا الوطن المعطاء، ونتذكّر كلمة قالها سمو الامير خالد الفيصل حيث قال :
” انها الدولة الوحيدة، التي اجمع عليها وضدها الشرق والغرب، ولكنها رفضت وصمدت ونجحت .. وهذا ما جعلني اقول وبكل فخر واعتزاز : ارفع راسك انت سعودي “.

تم في هذا الحفل المبسط توزيع عدد من الاعلام والجاكيتات والشالات وعدد من الهدايا على الاطفال بهذه المناسبة، وتم أيضًا عرض ابداعات المشاركين في فعالية لجنة التنمية وتوزيع الجوائز على جميع المشاركين بلا تمييز.

نسأل الله عز وجل ان يحفظ وطننا من كل الشرور، ويحفظ لنا ولاة امرنا، وأن يمدهم بالصحة والعافية .. دمت بخير يا وطن العطاء والنماء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>