“الحارثي” رئيساً لهيئة الإذاعة والتلفزيون

“الحارثي” رئيساً لهيئة الإذاعة والتلفزيون
الزيارات: 1822
1 تعليق

تم تعيين محمد بن فهد الحارثي رئيسا لهيئة الاذاعة والتلفزيون , وصدر القرار من مجلس إدارة الهيئة في اجتماع المجلس برئاسة الدكتور ماجد القصبي وزير الاعلام المكلف رئيس مجلس إدارة الهيئة.
يذكر أن الحارثي كاتب واعلامي سعودي تمتد خبرته لأكثر من ٢٠ عام في مجالي الاعلام التقليدي والجديد وهو عضو مجلس إدارة إدارة الرابطة الإعلامية الدولية وان افرا, وعضو مجلس إدارة هيئة الاذاعة والتلفزيون ويترأس اللجنة التنفيذية لتطويرها. وعضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين.
ويترأس الحارثي منتدى الاعلام السعودي وجائزة الاعلام السعودي. كما أنه يترأس تحرير مجلات ومواقع مختلفة في المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق من بينها مجلة الرجل ومجلة سيدتي وموقع اباوت هير باللغة الإنجليزية.
وهو حاصل على البكالوريس في الهندسة المعمارية والماجستير في الصحافة الدولية من جامعة سيتي في بريطانيا. وعمل صحفيا في جريدة الشرق الأوسط ثم صحفيا زائرا في جريدة الفاينشال تايمر البريطانية, وبعد ذلك مديرا لتحرير الاقتصادية ثم رئيسا لتحرير عرب نيوز وبعدها تولى مجموعة مجلات ومواقع متخصصة في المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق.
كما عمل الحارثي رئيسا لتحرير ومقدما لبرنامج بدون شك في قناة الام بي سي. وكان
عضو مؤسس لمنتدى القيادات العربية الشابة في دافوس البحر الميت, وصحفي متدرب في قناة بي بي سي التلفزيونية.
وكان الحارثي قد حصل على جائزة الخليج للتميز في ٢٠٠٢ في المجال الإعلامي, وحصد جائزة الابداع الإعلامي في بيروت في ٢٠١٤ وذلك عن إنجازاته في الاعلام المرئي والرقمي والمسموع.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>