سلامة الحجاج في أزمة كورونا

سلامة الحجاج في أزمة كورونا
الزيارات: 113
التعليقات: 0

الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.
أعز الله حكومتنا مليكها وولي عهدها الأمين. وأدام الله على حكومتناالرشيدة وشعب السعودية المتفاني والمخلص والمثابر،والمقدام في كل شبر من بلادي لهم بصمة وفي ميدان هم جنود وأبطال.
إن حج هذا العام تحت ظل جائحة كورونا مختلفا في الإستعداد والتنظيم والجاهزية والتنفيذ والالتزام والحرص على كل مافيه راحة وخدمة ضيوف الرحمن.
يعملون ليلا و نهارا كل في مجال عمله من أمن وصحة وإعلام، وغيرهم في سبيل خدمة حجاج بيت الله، وتمكينهم من أداء النسك بكل يسر وسهولة. مع المحافظة على سلامتهم وصحتهم باتباع الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي وسبل الوقاية الشخصية.
لاحرمهم الله أجر سعادة الحاج لأداء نسك الحج في ظل جائحة كورونا التي جعلت العالم كله يتوقف ويتدهور وتختل فيه كثير من الموازين.
أحمد الله كثيرًا أني من بلاد الحرمين الشريفين وأدام الله علينا نعمة الأمن والأمان، والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة.
وأدعو قائلة:
رب احفظ لنا خادم الحرمين وأنعم عليه بالصحة والعافية، وقوي عزمه وحزم بأبطال القيادة، وأسود المواقف
في كل الوزارات المعنية بحياة الإنسان على هذا الوطن، وخدمة ضيوف بيت الله. تقبل الله من الحجيج حجهم، وأعانهم على إتمام نسكهم. ورزقنا الله والمسلمين أجمعين فعل الطاعات، وترك المنكرات، والبعد عن الشبهات، وسلامة العقول والقلوب، وجبر النفوس. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>